الكروت الشخصية 



للكروت الشخصية طابع خاص فى الدعاية فهي دعاية بشكل اخر ومتغير تماما عن انواع الدعاية الاخرى وهى ليست نظاما جديدا اوطريقة جديدة للدعاية الشخصية ولكن لأهميتها عند الناس ظلت تحتل المركز الاول والرئيسى فى الدعاية عن المشروع او الشخصية بشكل عام لانها خاصة ومنفردة من نوعها ولكن التغير فيها يكون فى نوع الخامات المستخدمة او شكل التصميم او الطباعة كل ذلك يتغير ويتطور مع التحديث للماكينات او برامج التصميم فقديما كانت الكروت الشخصية تطبع بماكينات يدوية والوان محدودة واشكال متكررة ولكن مع كثرة برامج التصميم وتطوير الات الطباعه تغيرت اشكال والوان وانواع الكروت الشخصية .

*مستخدمي الكروت الشخصية 

والكروت الشخصية ليست لصاحب مشروع اومكتب اوشركة او مؤسسة معينة فقط ولكن يستخدم هذه الكروت ايضا صاحب المهن الاخرى كالمعلم او صاحب المهنة او صاحب عمل اخر يقوم به مع الافراد فى المجتمع بدون مكان مخصص له فيوضع رقم التليفون ونوع المهنة والاسم والشعار الخاص ان وجد بذلك تكون لديه دعاية شخصية له.

*تأثير الكروت الشخصية  على المشروع او الفرد :

فالكروت الشخصية تأثير بطريقه غير مباشرة على صاحب المشروع او الفرد المعلن عن نفسه فى مهنته كيف ذلك فلو كان احد الاشخاص صاحب الشركة او المشروع او المهنة بين جمع من الناس واختاره احدهم ليصنع له مطلبه او يتبادلون العمل فى معاملات اخرى وفى ليس معهم ورقة وقلم او فى احد وسائل المواصلات اوفى مكان اخر فيقوم صاحب المشروع بإخراج كارته الشخصى واعطاؤه للمتعامل مع بهذا يتم العلان عن مشروعه وعن نفسه وعن مكان مشروعه وعن ارقام تليفوناته والطرف الاخر سيهتم بالكارت الشخصى لانه فى شكله الجميل وتصميمه الرائع لا يتهاون فى التفريط فيه فيحصل صاحب المشروع على دعاية شخصية بسيطة بشكل غير مباشر. الا انه عندما يحتاجه الطرف الاخر فى اى وقت لاحقا سيلجأ الى الكارت الشخصى ليجده ويتصل به من جديد للقيام بما يحتاج

من ناحية اخرى تستخدم الكروت بشكل اخر بين الاشخاص فاصحاب الاعمال الثقيلة والكبيرة كرجال الاعمال واصحاب المشاريع الضخمة ورجال السياسة تلعب الكروت الشخصية  دورا هاما فى تعرفهم على بعض ولقائم فى اماكن اخرى فتكون الكروت الشخصية  اسرع وسيلة لإبقاء نبذة بين الاشخاص للتعرف على بعض فى اوقات لاحقه

*كروت فى شكل أخر:

ومن الاشكال الأخرى للكروت الشخصية (الكارنيهات) وتعبر الكارنيهات مهمة جدا فى بعض النوادى والمؤسسات الخاصة والعامة والجامعات لإستخدامها كهوية مع المشتركين او الاعضاء عند هذه المؤسسات والنوادى وغيرها ويكون فيها الاسم والصورة الشخصية ونوع النشاط وامضاء مدير المؤسسة ويستخدمها العضو او المشترك فى ابراز شخصيته فى اى مكان تطلب منه بديلا عن بطاقته الشخصية ومنها تكون دعاية لهذه المؤسسات الخاصة او العامة .


قيمة التصميم الجمالي:




يعطي التصميم روح قبول للمنتج المروج عنة او السلعة المروج عنها يعطي الكرت ذو التصميم الجميل او الاحترافي انطباع جيد للعميل للتعامل مع صاحب الكارت 
محتوي الكارت :
لا يكن مهم في بعض اللاحيان ولاكين كلما أختصرنا في المحتوي او بمعني ادق اضفنا البيانات الهامة فقط  .... (مثلاً)>اسم الشركة-الارقام-الموقع او الايميل- العنوان 

واليكم مجموعة من تصميمات الكروت
(فقط للتطبيق)


















جاري رفع فيديو شرح طريقة عمل كرت شخصي بطريقة احترافية


كلمات مفتاحية
مكتب دعاية والاعلان بالتجمع الخامس
مكتب دعاية والاعلان بالشباب
مكتب دعاية والاعلان بالقطامية
مكتب دعاية والاعلان بالتجمع الثالث
مكتب دعاية والاعلان بالتجمع الاول
عمل حملة دعائية بالقاهرة الجديدة.
عمل حملة دعائية بالتجمع الخامس
عمل حملة دعائية بالقطامية
عمل حملة دعائية انتخابية بالقاهرة الجديدة
عمل حملة دعائية انتخابية بالقطامية
عمل حملة انتخابية كاملة بالتجمع الخامس
عمل حملة انتخابية كاملة بالتجمع الثالث
عمل حملة انتخابية كاملة بالقطامية
عمل حملة انتخابية كاملة بمدينة نصر
شركة تسويق الكتروني بالقاهرة الجديدة
شركة تسويق الكتروني بالتجمع الخامس
شركة تسويق الكتروني بالقطامية
شركة تسويق الكتروني بمدينة نصر

هناك تعليقان (2) : Leave Your Comments