تعلم احتراف التصميم الدعائي



ان العمل فى المجال الدعائى هو متعه حيث تقوم بترجمه مهاراتك الى تصميمات احترافيه يدفع فيها نقودا وتصرف عليها نقودا اكثر وتجنى انت مركز مادى محترم ومركز ادبى مرموق
يكفى شعورك حين تصمم وانت تعلم ان تصميمك سيكون مصيره الطباعة بالالاف او سينتهى به الحال الى يافطه اعلانيه تعرض على عدد لا يحصى من الجمهور لينبهروا بها
من منكم لم يحلم من قبل بأن يقوم بتصميم الاعلانات التى يراها حوله فى كل مكان ؟
ومن منكم لم ينبهر من قبل بتصميم اعلانى خاص بشركة كبيره ؟
فى كتابى انا اقدم لك خبرتى التى تزيد على الثلاث سنوات فى مجال الدعاية والاعلان والتصميم الدعائى والتسويق والطباعة كما أقدم لك خبرات الخبراء الأجانب العاملين فى اقوى عشر وكالات دعاية واعلان على مستوى العالم
وكل ذلك لكى اضعك فى منتصف الطريق بدلا من ان تبذل انت الوقت والجهد من اجل وضعك فى بدايه الطريق فقط 

والان لنستعرض محتويات الكتاب 
الباب الأول : دراسة عميقة لعلم الدعاية والاعلان 
يهدف هذا الباب الى تكوين عقليتك الدعائية فأنا لا أريدك مجرد مصمم دعائى فقط بل أريد ان تكون لك خلفيتك عن علم الدعاية والاعلان لكى تستطيع ان تتميز بشده عن أقرانك وان تنعكس هذه الخلفية على تصمبماتك الاعلانية فتضفى عليها جاذبيه ومعنى وهدف
فستقوم بدراسة : مفهوم الاعلان كعلم وانواع الاعلانات ودراسه موسعه لوكالات الدعاية والاعلان وكذلك اقدم لك درس بسيط وسهل جدا تكلمت فيه عن التنميه البشرية وكيف تعلو بقدراتك وتنميها دائما وكيف تحدد هدفك وتصل اليه وكيف تحلل عناصر النجاح ........ الخ


الباب الثانى : نظرة الى عالم الفوتوشوب 
فى هذا الباب اتطرق الى الفوتوشوب ولكن من وجهه نظر المصممين المحترفين
حيث تجد خطوات مدروسه ومصنفه للفوتوشوب لتتمكن من جميع ادواته واستخداماته لكى تكون لديك المرونه اللازمه فى استخدامه بكل سهولة
وكذلك فان هذا الفصل مدعم بشرح فيديو للأدوات الهامة جدا وجميع استخداماتها الاحترافيه للغايه وكذلك شرح فيديو لأغلب الأخطاء الشائعه التى يقع فيها المبتدأين 

الباب الثالث : اعداد وتهيئة تصميمك للطباعة 
حيث ان استخدامك للفوتوشوب فى عمل تصميم دعائى مصيره الطباعة يتطلب منك معرفة الاعدادات السليمة التى يجب ظبطها جيدا قبل البدء فى عمل التصميم لكى يخرج تصميمك مطبوعا كما تراه على الشاشة
فتتعلم تقنيات عمل مساحات التأمين ( شرح فيديو )
والاعدادات الخاصة بالمقاس والريزليوشن والالوان المتوافقه بشدة مع الطباعة 

الباب الرابع : تطبيقات الدعاية والاعلان 
اهم باب فى الكتاب ولن ترى مثله فى مكان اخر حيث انه شرح تفصيلى للاسلوب السليم فى تصميم كافة التطبيقات الدعائية مثل ( الكروت الشخصية – اليفط الاعلانية – البروشور – المنيو – الفلايرز - الدفاتر التجارية – اغلفة الكتب والمجلات )
وهذا الباب مدعم بشرح فيديو 100 دقيقة صوت وصورة لسهولة ايصال المعلومة 

الباب الخامس : الدعاية والاعلان فى العالم 
باب خطير جدا يزيد من وعيك بعالم الدعاية والاعلان حيث جلبت لك فيه الخبرات العالمية فى مجال الدعاية والاعلان لترى الافكار المبتكرة والوسائل الحديثه وتتعلم من اراء كبار خبراء الدعاية والاعلان الاجانب العاملين فى اكبر عشر وكالات دعاية واعلان على مستوى العالم .
الباب السادس : نصائح هامة 
فى هذا الباب الخاتم للكتاب أعطيك النصائح الهامة جدا وخلاصه خبره الثلاث سنوات لكى تكتسبها انت وتبنى عليها خبراتك الخاصة وتعمل فى هذا المجال الشيق بسهوله ويسر وتجنى من المركز المادى الممتاز والمركز الادبى المرموق .
ولكن انتظر هذا ليس كل شىء 
ستحصل على هدايا مجانية تشمل 
1 – كتاب الكترونى يحتوى على 1000 خدعه وتأثير لبرنامج الفوتوشوب
2 – كتاب الكترونى عباره عن كتالوج بروشور به صور لبروشورات مطبوعه وفى قمه الجمال
3 – كتاب الكترونى يحتوى على الالوان المتوافقه بشده مع الطباعه لكى تكون مرجع لك دائما فى تصميماتك
4 – هذا كله بالاضافه الى 100 دقيقه فيديو صوت وصوره خاصه بشروحات الكتاب 

فاذا كنت ترغب فى ترك التصميم المنزلى واحتراف التصميم الدعائى لتعمل فى مجال الدعاية والاعلان ويصبح لتصميماتك قيمة وتربح منها نقودا ومركز ادبى وعلى استعداد للتعلم ولن تقوم باهمال تطبيق ما تتعلمه منى فيمكنك الشراء

اما اذا كنت غير مستعد لتطبيق ما سأقوم بتعليمه لك فأرجوك لا تدفع مالك 
تنويه أخير : هذا الكورس هو كورس تعليمى تطبيقى وليس أكاديمى بمعنى انى لا أهدف الى جعلك نسخه منى بل أهدف الى ان تكون لك شخصيتك المميزه فى تصميماتك ولذلك فأنى لا اقوم بتحفيظك بل أقوم بتدريب عقلك كيف يتحرر ويفكر وينطلق لأضعك فى مرحله متقدمة جدا فى مجال التصميم الدعائى لتنطلق انت منها بعد ذلك وتكتسب خبراتك الخاصه بدلا من ان تضيع وقتك وجهدك من أجل وضع قدمك فى اول الطريق فقط فأكسب هذا الوقت وقم بوضع نفسك فى منتصف الطريق مباشرة

0 التعليقات :

إرسال تعليق